السبت، 28 فبراير 2015

كيفية توصيل باد على جهاز تلفزيون مع HDMI أو اللاسلكية البث

يمكن توصيل باد على شاشة التلفزيون يكون من المفيد حقا - ما إذا كنت تريد أن تظهر الصور أو مقاطع الفيديو لأفراد الأسرة، أو جلب الأفلام إلى الشاشة الكبيرة. يدعم باد إخراج الفيديو بشكل طبيعي، ويمكن بسهولة أن تكون متصلا عرض خارجي.

توصيل باد على التلفزيون مع أحد HDMI محول لاسلكي أو أفضل؟

تقرر أولا: هل تريد الاتصال باد الخاص بك إلى التلفزيون مع أو بدون كابلات؟ كلا حلول ممكنة:

ربط باد إلى التلفزيون لاسلكيا باستخدام آبل: أفضل حل في المنزل لمشاهدة أشرطة الفيديو، وتبادل الأفلام أو شنقا مع الأصدقاء.
ربط تطلب الشركة مع تلفزيون كابل محول HDMI: لجميع الذين يسافرون كثيرا وتنوي استخدام جهاز آي باد ل-TV مجموعة المتابعة على الحركة والتنقل (مثل غرف الفنادق، العروض التجارية، وغيرها). ويسمى كابل محول HDMI "البرق محول AV الرقمية" من قبل شركة آبل.
ما هو الأفضل بالنسبة لك يعتمد على تفضيلاتك! في نهاية المطاف، سيكون لديك لاتخاذ قرار بشأن بنفسك النهج الذي كنت تريد أن تأخذ. في هذا الدليل، سنشرح كلا الحلول بدءا من حل آبل البث.

الطريق لاسلكي: توصيل باد على التلفزيون باستخدام آبل وشبكة واي فاي

إنشاء آبل سهلا كما هو يمكن أن يكون. انها تعمل مع تقنية تسمى البث. ما هذا؟ ربما الشيء الحقيقي الوحيد الذي المستخدمين الروبوت يشعرون بالغيرة من مستخدمي أبل؛-)

أساسيات:

1X باد 2 أو أحدث
1X TV مع منفذ HDMI مجانا
مجموعة الأولي الهاتفي

البث هي التكنولوجيا التي تسمح لك لتيار لاسلكيا الصور والأفلام، وأشرطة الفيديو، والموسيقى، وحتى بعض التطبيقات (انظر أسفل) عبر شبكة واي فاي الموجودة. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو جهاز آبل وإيديفيسي متوافق (اي فون، آي باد، آي بود تاتش) على التوالي في أقل دائرة الرقابة الداخلية 4.3. حتى أجهزة ماكينتوش القيام دعم البث في هذه الأيام.

لاستخدام وهناك حاجة البث آبل كنوع من قاعدة محطة (ولكن يمكن أن تفعله حتى أكثر!). آبل يجب توصيله إلى جهاز التلفزيون باستخدام كابل HDMI ويجب أن تكون متصلا إلى شبكة واي فاي الموجودة (في بعض الحالات وجود صلة مباشرة الند للند يمكن أن يكون ممكنا). الأولي مجموعة المتابعة يأخذ أكثر أو أقل 10 دقيقة. بعد أن كل شيء سهل جدا وأبل مثل:

ربط باد إلى التلفزيون عبر آبل

ربط تطلب الشركة الخاصة بك إلى شبكة واي فاي نفس آبل الخاص بك
فتح مركز التحكم عن طريق تمرير ما يصل من أسفل الشاشة. إذا كنت تستخدم أحد التطبيقات التي يستخدم الإيماءات انتقاد مماثلة، قد تضطر إلى انتقاد مرتين.
الآن اضغط على زر البث وحدد "آبل". عندما كنت بدأت الآن شريط فيديو، فيلم أو عرض الشرائح على جهاز iPad في picutre سوف تتلاشى بشكل جيد لأكثر من جهاز التلفزيون.
نصيحة: يمكنك تفعيل العرض المتطابق في مركز التحكم إلى مرآة 1: نسخة 1 من شاشة آي باد الخاص بك إلى جهاز التلفزيون.

بارد الشيء - أليس كذلك؟ كما ذكر من قبل حتى ماك بوك الجديدة القيام دعم البث الذي يسمح آثار لطيفة.

خارج تلميح: آبل يأتي مع الكثير من التطبيقات المثبتة مسبقا والتي تمكنك من الوصول إلى الكثير من المحتوى مباشرة من التلفزيون الخاص بك حتى دون لمس جهاز iPad. وإلى جانب المحتوى من النظام البيئي أبل (اي تيونز، صور، الخ) يمكنك أيضا مشاهدة مثل نيتفليكس مباشرة من آبل.

الطريق سلكي: باد إلى التلفزيون مع HDMI كبل محول

محول HDMI البرق لباد (أبل يشير إلى أنها محول AV الرقمية) هو محمول فائقة ويسلم ممتازة ومستقرة جودة العرض. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن 50 دولارا محول ليس cabaple من تجهيز "الخام" اشارات HD. سوف دفق الفيديو يمكن تحويلها، وبالتالي يعاني (الحد الأدنى) خسائر الجودة.

أساسيات

1X باد (جميع الأجيال)
1X HDTV مع منفذ HDMI مجانا
1X كابل HDMI
عند استخدام جهاز iPad ل-TV مجموعة المتابعة في الغالب لأغراض السفر أو العمل، محول HDMI باد هو الخيار الأول بالنسبة لك.

لا التركيب، لا التكوين، اتصال مستقر:

قم بتوصيل محول AV البرق ديجيتال لباد
قم بتوصيل محول إلى التلفزيون باستخدام كابل HDMI عالية السرعة
حدد مصدر إدخال HDMI المقابلة من إعدادات جهاز التلفزيون - القيام به!
الآن، إذا قمت بتشغيل التطبيق مع دعم شاشة خارجية، ومحتوى الوسائط المتعددة تظهر تلقائيا على شاشة التلفزيون. الأمثلة على ذلك:

بدء عرض تقديمي في الصور التطبيق وسيتم تلقائيا عرضها على التلفزيون

بدء عرض تقديمي الرئيسيين، وسوف تظهر تلقائيا على شاشة التلفزيون

بدء الفيديو، وسوف تلقائيا يمكن أن تقوم على جهاز التلفزيون.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق